مكتب شحن لمصر بالرياض

مكتب شحن لمصر بالرياض، إذا كنت تريد أن تعرف الشحن من السعودية إلى مصر من الرياض، برجاء الاستفسار عن مكتبنا الدولي للنقل البري من الرياض، يعتبر مكتبنا للشحن بالرياض أكبر وأقدم مكاتب الشحن وأقدم شركة شحن دولية الي مصر التي تتميز بالثقة والصدق والمصداقيه وسرعة الشحن ويتم الشحن الدولي من خلال اسطول كبير.

مكتب شحن

شحن من الرياض لمصر شحن من السعودية لمصر

عند فكرة شحن الأثاث وجميع الأصناف من الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية إلى جميع محافظات مصر (ثقة مضمونة تضمن أسعارًا سريعة وجذابة)، يبحث الجميع عن أهم شيء وهو ما يميزنا فى مكتب شحن لمصر بالرياض . 

ليعلم الجميع أن نقل الأثاث من الرياض إلى مصر أو نقل كل شيء هو نوع من الثقة بالنسبة لنا حتى يتم تسليمه من الباب إلى الباب.

في الفرع الرئيسي بالرياض سيرى مكتب الشحن كل ما نتحدث عنه بأعيننا اذا اردت الشحن من الرياض الى مصر يمكنك التواصل معنا فى مكتب شحن لمصر بالرياض عبر الواتس اب او الاتصال برقم الهاتف الموضح اعلاه او زيارة مكتبنا وكل ما تريد شحنه فهذه مسؤوليتنا. 

سخان ميكروويف، مبرد مياه، فريزر، نافذة فريون، مروحة فصل الهواء، غرفة نوم، غرفة أطفال، غرفة طعام، أريكة، صالون، طاولة، كرسي، مكتب، كمبيوتر، سجادة، ستارة، دراجة أطفال، سيارات أطفال، وأجهزة BJ beach للدراجات النارية وكل ما يمكن أن يخطر ببالك.

لماذا تختار مكتب شحن لمصر بالرياض؟

لقد عملنا في مجال الشحن الدولي إلى مصر منذ سنوات عديدة، مما أكسبنا الخبرة والمهارات والحرفية، بالإضافة إلى انتشارنا الواسع في الرياض والمناطق المحيطة بها، كما أننا لا نواجه أي عقبات. 

فريقنا يعالج جميع العملاء لدينا فريق تلقى أعلى تدريب كفاءة وسيقوم بخدمتك على مدار 24 ساعة في اليوم.

نعتز دائمًا بجميع العملاء الجدد والقدامى.

نقدم دائمًا فى مكتب شحن لمصر بالرياض خصومات وعروض أسعار مرضية بناءً على حجم النقل لكل شخص. 

بالإضافة إلى ذلك، لدينا أفضل مستودع تأمين لتخزين جميع الأصناف وأفضل السيارات الحديثة والمجهزة تجهيزًا جيدًا.

شحن عفش منزل بالكامل مع مكتب شحن لمصر بالرياض

تشمل خدمة النقل التي نقدمها النقل الكامل للسلع المنزلية، فكل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وتحديد موعد لممثل الشركة للاتصال بك للتحقق من جميع العناصر التي تريد نقلها للاتفاق على السعر، وفهم أننا ممتنون لفكرة الخروج نهائياً والعودة إلى مصر وتكبدنا العديد من المصاريف، خاصة إذا قررت السفر فجأة، فسنقدم خصومات خاصة لنقل المنزل بأكمله

كل ما عليك فعله هو الاتصال ب مكتب شحن لمصر بالرياض لتحديد موعد للتحقق من كل ما تريد نقله إلى مصر، حتى يتمكن موظف الشركة من الاتصال بك للتفتيش والموافقة.

بعد ذلك يصل فريقنا للشحن وفكّك كل الأثاث وفصل التيار الكهربائي عن جميع المعدات، وبدأوا في تغليف كل قطعة بأفضل الخامات مع مراعاة الدقة والأمان خاصة بالنسبة للبعض الذي قد يتعرض للتلف أو الخدش. 

وضع جميع الأشياء الصغيرة في علبة كرتون ثابتة تمامًا، ونقوم بنقلها إلى سيارة الشركة بعد التجهيز لجميع الاستخدامات، ومن ثم إلى المستودع، وتنقل بشاحنة كبيرة إلى مصر، ثم نقلها إلى باب مصر في المدينة المتفق عليها أو مكان المقاطعة.

مكتب شحن

ما هى اسعار شحن العفش من الرياض لمصر

الشحن الدولي سواء كان بالكيلوجرام أو الكرتون أو غيره يكاد يكون سعر ثابت وهو معترف به محليًا ودوليًا ولكننا نقدم دائمًا خصومات وخصومات يمكن أن تصل في بعض الأحيان إلى 50٪. 

نسعى دائمًا لتقديم سعر تنافسي يناسب الجميع، لكننا نتنافس مع أنفسنا لتقديم كافة الخدمات وتقديمها للجميع بسعر مُرضي، يمكنك التحقق بعد التواصل معنا أو التداول.

يمكنك ايضا مشاهدة : شركة شحن لمصر بالرياض

ما هى الاغراض التى يقوم بشحنها مكتب شحن لمصر بالرياض؟

فيما يلي لمحة موجزة عن بعض شحناتنا فى مكتب شحن لمصر بالرياض من الرياض إلى مصر: غسالة أوتوماتيكية جديدة أو مستعملة – شاشة 32 إنش جديدة أو مستعملة – شاشة 40 إنش – شاشة 42 إنش – شاشة 50 إنش- تلفزيون 21 بوصة – تلفزيون 25 بوصة – تلفزيون 29 بوصة – موزع مياه – كمبيوتر عادي – لابتوب جديد – لابتوب مستعمل .

مكيف شباك جديد أو مستعمل – مكيف سبلت 18 جديد أو مستعمل – مكيف سبلت 24 مكيف هواء صحراوي جديد أو قديم مستعمل أو موقد غاز جديد 5 شعلات أواني طهي جديدة أو مستعملة 4 شعلات – موقد غاز 3 شعلات – غرفة نوم كبيرة – مولد جديد أو مستعمل – مكنسة كهربائية جديدة أو مستعملة – طقم صيني – كرتون – مروحة عمود – فرن كهربائي (ميكروويف) ماركة جديدة او مستعملة – ماكينة مطبخ – سخان جديد او مستعمل – سخان زيت كهربائي جديد او مستعمل – مشاية – نجف – ماكينة خياطة – مسرح منزلي – مرتبة – بطانية – لحاف – سجاد – سجادة – دراجات أطفال – أجهزة منزلية – بأقدام من ثلاجات جديدة أو مستعملة – غسالة نصف أوتوماتيكية جديدة أو مستعملة – غسالة أوتوماتيكية مفرطة – أو أي عناصر أخرى لم نذكرها.

كيف اشحن اغراض لمصر

قد نسمع سؤالاً في لقاء بين الأصدقاء أو أفراد الأسرة، وعندها ستجد من ينصحك في مكتبنا مكتب شحن لمصر بالرياض .

 أما عن إجابة السؤال كيف أشحن الأشياء إلى مصر، فالجواب بسيط للغاية.

 فقط تواصل مع فريقنا للشحن الدولي سواء عبر الواتس اب أو الهاتف المحمول أو طلب مكالمة وإخباره بجميع تفاصيل العناصر المطلوبة. 

سوف يعطيك الخطوات التي يجب اتباعها وتكلفة الشحن المناسبة.

مكتب شحن

اسعار نقل العفش لمصر

ثمن نقل الاثاث اذا كان لغرض المنزل كله مثل غرفة النوم والصالون والكنبة وغرفة الاطفال والاجهزة الكهربائية وكل شئ في المنزل فقبل تحديد السعر يجب مراجعة كل ذلك وتقديمه لك أفضل سعر. 

اجراءات نقل العفش لمصر فى مكتب شحن لمصر بالرياض

بغض النظر عما تملكه وترغب في شحنه من المملكة العربية السعودية إلى مصر، سواء كان ذلك من أثاث منزلك أو أي غرض آخر، فإن مكتبنا سيقوم بتخليص جميع الإجراءات الجمركية المتعلقة بذلك إلى أقصى حد بناءً على ثقتنا بك. 

معلومة عن اتفاقية جامعة الدول العربية

نظرا لأن عملائنا الكرام كثيرا ما يثيرون تساؤلات حول الجمارك أو اتفاقيات التبادل التجاري لجامعة الدول العربية، نود أن نذكر هذه النقطة، وهنا لا علاقة لذلك بنقل المتعلقات الشخصية، وهناك هي تفاصيل أخرى لا تحتاج إلى ذكرها حتي لا نتأخر عنك.

الشحن الى مصر من الباب للباب

تذكر معظم شركات الشحن الدولية دائمًا النقل من الباب إلى الباب، ونحن نعمل بجد.

هل تقومون بالشحن من جميع انحاء السعودية لمصر ؟

بشكل عام نقوم بالشحن من المملكة العربية السعودية إلى مصر، وخاصة من الرياض والمناطق المحيطة بها، مثل الرياض، الخبر، الخرج، القويعية، المزاحمية، الأفلاج.

متى يتم وصول الاغراض الى مصر ؟

المعدل الطبيعي هو 15 إلى 20 يومًا، وفي بعض الحالات من أسبوع إلى 10 أيام، حسب حركة الشحنة.

كيف يتم التواصل معكم لشحن اغراض لمصر ؟

يمكن القيام بذلك عن طريق الاتصال بنا على الهاتف المحمول أو إرسال رسالة WhatsApp إلينا حول الرقم الموضح في هذا الموضوع، أو عن طريق إرسال رسالة إلينا على صفحتنا – للشحن من السعودية إلى مصر.

كيف يتم المحافظة على الاغراض عند شحنها ؟

ويتم ذلك باستخدام أفضل الخامات المخصصة للتغليف، كما توجد صناديق خشبية ذات استخدامات مفصلة لحمايتها مثل الشاشات.

شاهد ايضا : شركة شحن لمصر بالدمام  – شركة شحن لمصر بالمدينة المنورةشركة تنظيف بالطائفشركة تنظيف خزانات بالطائفشركة نقل عفش بالطائف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *