شركة-شحن-لمصر-من-الرياض

شركة شحن لمصر بالرياض بأرخص الأسعار، لؤلؤة الخليج للشحن من الرياض الى كل محافظات مصر تقدم خدمات النقل البري ونقل الأمتعة بكل أمان والتزام .

نمتلك خبرة أكثر من 15 عام في النقل البري من الباب للباب الى كل محافظات مصر والتسليم في الموعد المحدد دون أي تأخير ونحن ملتزمون تماما بذلك.  

لؤلؤة الخليج  ( سرعة – امان – التزام )

 

عروض  لؤلؤة الخليج للسنة الجديدة  2024

  1. غرفة النوم : ٢٠٠٠ ريال .
  2. المجلس ( المتر ) : ٣٥٠ ريال . 
  3. الأنتريه : ٤٠٠ ريال .
  4. السجاد ( المتر ) :  ١٠ ريال .
  5. الملابس المستعملة : ٣ ريال للكيلو .
  6. المواد الغذائية : ٢,٥ ريال للكيلو .
  7. خصم ٢٠ % على الأجهزة الكهربائية .

عروض لؤلؤة الخليج غير أي عروض والتسليم لباب منزلك في الموعد المحدد بالضمان والإلتزام، اتصل بنا واحجز شحنتك مع أكبر أسطول شحن من الرياض الى كل محافظات مصر  .

اتصل بنا ( سيد مهران ) : 0540745751

 

مكتب-شحن-لمصر

تغليف أثاثك على أعلى مستوى من الأمان 

 

أفضل شركة شحن من الرياض

الى كل محافظات مصر

 

اتصل الآن واحصل على خصم 10% على شحناتك ، اضغط على مفتاح الاتصال التالي للاتصال بنا مباشرة على الجوال

 

شركة شحن لمصر بالرياض، نحن نقدم خدمات النقل البري ونقل الأمتعة من المملكة العربية السعودية إلى مصر، تبحث العديد من الجاليات المصرية عن شركات لنقل الأثاث من الرياض إلى مصر، لأن لدينا أكثر من 25 عامًا من الخبرة الممتازة في نقل وتغليف الأمتعة، وفي الرياض بالداخل والخارج قمنا بتدريب عمال على نقل الأثاث من الرياض إلى مصر.

 لدينا سعر ارخص اثاث لنقله من الرياض الى مصر اهم شئ بالنسبة لنا ارضاء العملاء وتوصيل العفش من العديد من المكاتب لتقديم خدمة ممتازة لمصر.

شركة-شحن-لمصر-بالرياض
شركة-شحن-لمصر-بالرياض

افضل شركة نقل اثاث من الرياض لمصر 

عند البحث عن أفضل شركة لنقل الأثاث للوصول إلى مصر من الرياض، فكرنا في أفضل مكتب لنقل الأثاث المصري وهي شركة شحن لمصر بالرياض الواقعة فى منطقة المنفوحة بالرياض .

طلبت رحلة البحث أولاً بعض الأصدقاء الذين جربوا نقل الأثاث من الرياض إلى مصر، أو بحثنا في Google ووجدنا شركة شحن لمصر بالرياض من افضل شركات الشحن للشحن لكل محافظات مصر . 

شركة نقل عفش نقوم بالتحقيق في ذلك حسب المعلومات الحالية شركة نقل الاثاث بالرياض والشحن الدولي تقدم لكم افضل خدمة لنقل أمتعتكم لجميع مدن جمهورية مصر العربية مضمونة.

مميزات شركة نقل عفش من الرياض الى مصر 

  • الثقة والصدق والمصداقية
  •  سرعة التوصيل والشحن
  • التوصيل للمنازل
  • أعلى مستوى من العمالة المهنية والمدربة
  • أرخص سعر لنقل العفش إلى مصر
  •  تأمين الأثاث المتنقل

شحن من الرياض لمصر من الباب للباب 

تقدم شركتنا شركة شحن لمصر بالرياض خدمة نقل الأمتعة من المملكة العربية السعودية إلى جميع محافظات جمهورية مصر العربية من الباب إلى الباب، ونقوم بتنفيذ عملية النقل البري من المملكة العربية السعودية إلى مصر من خلال أسطول نقل الأثاث المعد خصيصًا لمصر. 

عملية نقل العفش من الرياض إلى مصر حيث نعتمد على عربات نقل صندوقية ضخمة مما يساعد بشكل كبير في الحفاظ على الأثاث المنقولة من دولة إلى أخرى.

شركات شحن العفش من الرياض الى مصر 

يبحث الكثير من الناس عن شركات الشحن التي تصل مصر من الرياض، لأن نوع وطريقة النقل تختلف باختلاف عوامل كثيرة، منها:

  • كيف تشحن من الرياض الى مصر؟
  • ثمن نقل الاثاث من الرياض الى مصر؟
  • كم من الوقت تستغرق عملية نقل الأثاث؟
  • ما هي الأصناف التي يتم شحنها إلى مصر عن طريق مكتب الشحن بالرياض؟

افضل شركة شحن اثاث من الرياض الى مصر 

نقدم فى شركة شحن لمصر بالرياض خدمات نقل العفش بالرياض وخدمات النقل البري من الرياض الى مصر ونهتم بأدق التفاصيل ومنها اعتمادنا على النقل البري حيث يكون النقل بين المملكة العربية السعودية والدول العربية المجاورة لها من الشمال، نوفر سائقين محترفين لقيادة عربات أمتعة للوصول إلى مصر من الرياض، مزودة بصناديق عملاقة تتسع لأكبر قدر من أثاث النقل، مما يقلل بالطبع من تكلفة نقل الأمتعة إلى مصر.

شركة نقل اثاث من الرياض الى مصر مضمونة 

لاختيار الرياض للحصول على شركة شحن لمصر بالرياض نقل في مصر يجب عليك اختيار شركة مضمونة وتتمتع بالمصداقية والخبرة مما يجعلها الأفضل بين شركات نقل العفش في الرياض ولذلك فنحن الأفضل في هذا المجال لأننا في هذا المجال تاريخ طويل، فنحن نعتمد على أفضل القوى العاملة المدربة جيدًا لتزويد جميع عملائنا بأفضل خدمة وأقل تكلفة.

اسعار نقل الاثاث من الرياض الى مصر 

يحسب سعر الأمتعة إلى مصر بالكيلوجرام أو بالكرتون. 

كما نعلم جميعًا، فإن أسعار الشحن الدولية موحدة وفي بعض الحالات قد تختلف من شركة إلى أخرى.

 لذلك، من أجل كسب عميل حقيقي، نقدم خصومات للشركات داخل شركة شحن لمصر بالرياض التي تقوم بشحن الأثاث من الرياض إلى مصر، تصل إلى 50٪ من سعر الأثاث المشحون من الرياض إلى مصر، هدفنا هو الحصول على شركة المهندس تثق في شحن الأثاث من الرياض إلى مصر.

اجراءات نقل الاثاث من الرياض لمصر 

نقوم بتوصيل الأثاث من الرياض إلى مصر، نقوم بتخليص كافة الإجراءات القانونية والجمركية لجميع أنواع الأثاث المشحون من المملكة العربية السعودية إلى مصر سواء للأثاث المنزلي أو لأي غرض آخر.

 تعتبر شركتنا شركة شحن لمصر بالرياض للنقل البري ونقل الأثاث من المملكة العربية السعودية من أفضل شركات نقل العفش في الرياض.

شركة-شحن-لمصر-بالرياض
شركة-شحن-لمصر-بالرياض

شركة نقل عفش من الرياض الى مصر 

تقوم شركتنا شركة شحن لمصر بالرياض بتوصيل الأثاث من الرياض إلى مصر لتزويدك بخدمات التعبئة والتغليف والشحن بأسعار مناسبة وخصومات تصل إلى 50٪. نقوم بشحن الأصناف من المملكة العربية السعودية إلى جميع مدن جمهورية مصر العربية.

يمكنك مشاهدة : مكتب شحن بالرياض لمصر

نقل عفش من الرياض الى مصر وماحولها من 

شركتنا شركة شحن لمصر بالرياض تقوم بنقل الاثاث من الرياض الى مصر لنقل الاثاث من من الافلاج, المزاحمية, محافظة الخرج, محافظة الدوادمي, القويقعية, السليل, بني تميم, والجبيلة الدرعية الغاط اللهابة المجمعة حريملاء رماح رويضة العرض سوق ضرماء الأثري صداء الأفلاج ضرما قصر الربيعة كمدة محافظة الخرج محافظة الدوادمي محافظة الرين محافظة القويعية محافظة المزاحمية محافظة ثادق محافظة حوطة بني تميم محافظة شقراء محافظة عفيف محافظة مرات مدينة الرويضة مدينة الرين وادي الدواسر.

نقل الاثاث من الرياض الى جميع مدن مصر مع شركة شحن لمصر بالرياض

القاهرة, الفيوم, الجيزة, اخميم  سوهاج, قنا, الشرقية, دمياط, كفر الشيخ, المحلة الكبرى, طنطا, الغربية, اسوان, الدقهلية, المنوفية, الاسماعيلية, السادس من اكتوبر, شمال سيناء, جنوب سيناء, العريش, البحر الاحمر, الغردقة, ابو صير, بنها, ملوى, ادفو, الوادي الجديد, الاقصر, راس غارب, رشيد, طابا, الاسكندرية, السويس, الزقازيق, شرم الشيخ , العلمين, سوهاج, المنيا, بني سويف سانت كاترين, والى جميع مدن ومحافظات مصر الوجه البحري والقبلي .

كيفية عملية الشحن البري من السعودية ومصر

بمجرد استلام طلب التسليم الخاص بالعميل، تقوم شركة الشحن المصرية بإرسال مندوب إلى موقع الاستلام، وسيتلقى النظام والعميل رسالة نصية برقم تتبع، ومن ثم يحرص الموظفون على تغليف البضائع لحمايتها من التأثير وضوء الشمس والمطر وإرسالها إلى المستودع.

اسعار الشحن من الرياض الي مصر فى شركة شحن لمصر بالرياض

توفير سيارات بمختلف الأحجام الممكنة بحيث تتسع السيارات لمختلف الأصناف التي يرغب عملاء سكان الرياض في نقلها ونقلها ويمكن أن تكون هذه العناصر أجهزة كهربائية وأثاث وأي عناصر يرغب العملاء في نقلها من الرياض إلى مصر. 

تقدم شركة شحن لمصر بالرياض جميع أنواع السيارات بمختلف الأحجام بالأسعار التي تقدمها شركات النقل المصرية، حتى لو تم نقل أي شيء بهذه السيارات وأي شيء في هذه السيارات يمكن أن يصل إلى مصر بأمان دون أي شيء من التلف أو الخطر أو البضائع المنقولة إلى مصر.

كل هذه الأمور وتضمن سلامة الأصناف المنقولة، وهي آمنة تمامًا للوصول إلى الموقع الجديد.

مراحل شحن عفش من السعودية الى مصر

  1. ما دمت هنا، فإن الخطوة الأولى هي التأكد من أنك ستتواصل معنا للاستفسارات، ومن ثم سنقدم لك الخدمات.
  2. يقوم العميل بتحديد الأصناف التي يريد شحنها أو شحنها إلى مصر ثم يوافق عليها ويعطي الخصومات اللازمة
  3. بعد الاتفاق مع العميل على سعر نقل العفش من السعودية الى مصر بدأ فريقنا بفك جميع الاثاث ومن ثم استخدام افضل مواد التغليف للتغليف مع مراعاة الدقة والامان خاصة لاحتمالات معينة في حالة تلفها أو خدشها، انقل العربة إلى مستودع الشركة للرفع على شاحنة دولية
  4.  إصدار فواتير لجميع الأصناف والممتلكات المنقولة التي يستلمها العميل والتي ستستلم الأصناف في مصر وتحدد تاريخ الاستلام.
  5. بعد ذلك نستخدم أفضل الأدوات والرافعات لنقل جميع أغراض العملاء وأمتعتهم إلى إحدى شاحنات الشركة مثل المقطورة ثم التوجه إلى مصر.
  6.  بعد وصول الشاحنة إلى مصر، قم بتفريغ البضائع، ثم الاتصال بكل عميل لتحديد تاريخ الاستلام.

أفضل شركة نقل عفش وشحن بحرى من الرياض الى مصر

يمكن لشركة الشحن الحاصلة على مصر من الرياض تخليص كافة الإجراءات القانونية والرسوم الجمركية المتعلقة بنقل الأمتعة من الرياض إلى مصر، وتعتبر هذه إحدى النقاط المهمة للغاية التي يجب على العديد من العملاء عدم تجاهلها. 

شركة شحن لمصر بالرياض يمكن أن توفر عليك الكثير من المال لأنه يحتوي على نظام عمل كامل يمكن من خلاله نقل الأثاث بسرعة وأمان.

 بالإضافة إلى أنه يقلل من نسبة فقدان الحقائب التي قد تحدث، بالإضافة إلى أنه عند نقل أمتعتك من الرياض إلى مصر فإنه يوفر لك العديد من المزايا الأخرى، ويجب عليك اختيار الاختيار الدقيق للشركة التي تتعامل معها، و الشركة العربية السعودية وهي من الشركات المسؤولة عن جميع الخطوات المنفذة، وعادة ما تتعامل مع نقل الأمتعة وفق الضوابط والمعايير والأسس العالمية في هذا المجال.

مخازن ومستودعات العفش من الأمور الضرورية فى شركة شحن لمصر بالرياض

عند اختيار شركة مسئولة عن شحن الاثاث من الرياض الى مصر لابد من اختيار شركة شحن لمصر بالرياض فى المملكة العربية السعودية لأنها بها مخازن ومستودعات يمكن للعملاء تخزين أمتعتهم فيها ولأي سبب من الأسباب فربما لا يزال السكن قيد الإنشاء أو تأخيرات في الشحن بسبب السعودية تحملت العربية السعودية كافة المسؤوليات والمهام والإجراءات المتعلقة بعملية حمل الأمتعة ووثائق التخليص الجمركي، كما اتبعت الانطباعات الإيجابية للعديد من العملاء سواء كانت في المملكة العربية السعودية. 

خدماتنا الأخرى : شركة تنظيف بالطائفشركة تنظيف خزانات بالطائف

كيفية احتساب تكاليف شحن العفش فى شركة شحن لمصر بالرياض

المملكة العربية السعودية من الشركات التي تحرص على اتباع المعايير الدولية وحساب تكلفة نقل الأثاث من خلال هذه المعايير.

 تتبع الشركات التي تقوم بنقل الأثاث من الرياض إلى مصر هذه المعايير ومن أهمها:

  • رسوم الطريق: يعتبر من المشاريع الهامة جدا فهو يحدد تكلفة نقل الاثاث من مدينة الى اخرى وفي نفس الوقت يوفر للعملاء الكثير من الضمانات وبالطبع يتم دفع هذه التكاليف في جميع المنافذ الرسمية الى ربط المدينتين. جميع الطرق.
  • كمية وحجم المواد المنقولة: يعلم الجميع أن كمية وحجم العناصر المراد نقلها مهمان جدًا في تحديد سعر الأثاث وتكاليف النقل وتكاليف الشحن.
  •  خدمات النقل الإضافية: تعتبر خدمات النقل الإضافية أحد معايير تحديد سعر نقل الأمتعة من مدينة إلى أخرى، ولدينا أيضًا الكثير من المعرفة والمعلومات لتوضيح معايير تحديد السعر وتكلفة عملية نقل الأمتعة، لهذا الغرض يجب عليك اختيار شركة الكاب السعودية التي تعد من أفضل الشركات لأداء هذه المهام المتنوعة ونقل الأشياء وقطع الأمتعة إلى العملاء المحترمين.

نصائح شركة نقل العفش من الرياض إلى مصر فى شركة شحن لمصر بالرياض

نقل اثاث

عند نقل الاثاث من الرياض الى مصر عند نقل الاثاث الطويل انتبه للامالة لتجنب اصطدام قطع الاثاث وانتبه لوزن قطع الاثاث فنحن نحفظها حتى لا تتأثر بالتأرجح والعمل خارج السيطرة على الفريق، ستنحدر هذه الطريقة بهدوء أكبر إلى قطع طويلة من الأثاث.

نقل الكراسي

يستطيع الموظفون تحريك الكرسي بسهولة من أضيق الأماكن والزوايا، لكن هناك عدة خطوات لازمة لجعله يغادر بأمان، وأهمها قلب الكرسي جانبًا حتى يتمكن من تحريكه خارج الباب.

نقل الكنب

يتبع الموظفون نفس خطوات الكرسي، بحيث يمكنك بسهولة تحريك الأريكة ، ثم تخرج الأريكة من الباب بأمان.

راحة الكتف

يعاني العديد من العاملين في الشركات الأخرى من إصابات في الظهر، لذلك توفر الشركة للعمال دعامة للكتف وحزام الخصر، مما يتيح للعمال رفع الأثاث بسهولة عن الأرض دون التأثير على الظهر.

حبال

في حالة نقل الاثاث الثقيل اعتمدت الشركة على هذه الاحزمة المناسبة للاثاث بمختلف الاحجام لنقل الاثاث من الرياض الى مصر وتمكننا من تعديلها بسهولة اثناء رفع العفش وازالتها من اماكنها وخاصة الشظايا الملساء .

 الانزلاق بدلا من الحمل

تعتمد الشركة على أدوات انزلاق الأثاث بدلاً من نقل الأثاث، وسنجدها تصل حيث نريد وصول الأثاث.

 استخدم البطانيات لحماية الأثاث

 تعتبر واحدة من أكثر العناصر تنوعًا في عملية مناولة الأثاث، بما في ذلك عملية التعبئة والتغليف وحماية الأثاث.

حبل مرتبة

نستخدم هذه الأنواع من الحبال حتى لا تتأثر المرتبة بالالتواء والحركة غير المنتظمة أثناء النقل ومن مكان إلى آخر.

 تفكيك الأشياء التي يمكن تفكيكها

يساعد تفكيك قطع الأثاث الكبيرة على إزالتها بسهولة من الباب ونقلها بسهولة من مكان إلى آخر.

3 1
شركة-شحن-لمصر-بالرياض

 

مميزات شركة نقل العفش من الرياض إلى مصر

  • الرياض لديها الكثير من أعمال النقل الأجنبية من شركة إيجيبت موفينج، والتي تعتمد على استراتيجيات مختلفة، وكلها تعتمد على المهارات الرائعة والمهارات الرائعة لنقل الأثاث، فنحن نزيل أي مشاكل وتوترات من خلال مهام النقل.
  •  تتمتع شركة شحن لمصر بالرياض بالمصداقية، وتلتزم بجميع المعايير الدولية في خدمات نقل الأمتعة، وتوفر جميع الضمانات القانونية للأخطاء المحتملة في تنفيذ المهام من قبل العملاء.
  • يجب أن يكون الضمان المقدم من الشركة مختوماً بختم الشركة وموقعاً من الشخص المسؤول، كما يجب أن يشمل عقد الشركة جميع الأثاث المنقولة عن طريق الشركة.
  • يمكن للعملاء متابعة مجموعة العمل في أي وقت أثناء مهام النقل لجعل أمتعتهم آمنة وخالية من القلق.

طرق مبتكرة في تغليف العفش فى شركة شحن لمصر بالرياض

  • تعتمد شركة شحن لمصر بالرياض على طرق مبتكرة لتعبئة الأمتعة، وحماية جميع العناصر أثناء النقل أو التخزين طويل الأجل، وحزمها لحماية العناصر من الأوساخ والغبار والصدمات أثناء النقل.
  •  تتبع الشركة جميع المعايير الدولية والأوروبية في التعامل مع الأمتعة وتغليفها، وهذه الخطوة هي إحدى الخطوات الرئيسية في النقل لأنها تمثل حماية كبيرة لقطع الأثاث، ويمكن أن نفكر فيما إذا كان العميل يريد تجنب تغليف الأمتعة أم لا.
  • تستخدم الشركة مواد خاصة مثل الألواح المقطعة لجعل قطع الأثاث تتمتع بحماية قوية ضد التلف، كما تستخدم في تغليف الأجهزة الكهربائية والكرتون وهي مادة لا غنى عنها في عمليات النقل.
  •  شركة تقوم بنقل الاثاث من الرياض الى مصر تستخدم المرونة وهو ما تعتمد عليه بعد تعبئة الكراتين فهي تشكل افضل حماية من الصدمات وتمنع التعرض للغبار مما يساعد على الحفاظ على الاثاث لفترة طويلة اثناء التخزين في الوقت المناسب .

الضمانات التي تقدمها الشركة إلى السادة العملاء داخل شركة شحن لمصر بالرياض

  • تقدم الشركة العديد من الضمانات التي يمكن من خلالها أداء المهام الموكلة إليها وهذه الضمانات تحدث في شروط العقد المكتوب بين العميل ومندوب الشركة ومن أهم هذه الضمانات:
  •  تقدم الشركة للعملاء قائمة بجميع العناصر التي يتم نقلها وتضمن أنها سليمة ولم تتضرر بأي شكل من الأشكال عند الاستلام.
  • الشركة المؤجرة في مصر التي تم الحصول عليها من الرياض توفر لها سجلات أعمالها وتحتفظ بها في ملفاتها المهنية.
  •  تشمل هذه السجلات جميع الخدمات المقدمة للفنادق أو الشركات أو الزوار الدائمين أو الوجهات السياحية أثناء مهمة نقل الأمتعة من منطقة إلى أخرى. البعض الآخر، سواء كان هذا الإرسال داخليًا أو خارجيًا.
  • تقر الشركة بأنها مسؤولة مسؤولية كاملة عن جميع الظروف التي تحدث أثناء أداء المهام المختلفة للأمتعة، وفي حالة تلف هذه العناصر بأي شكل من الأشكال، فإن الشركة هي السبب، وهذا لم ولن يحدث، و هذه الأشياء، إذا حدثت، فهي خارجة عن سيطرة الشركة، وتتحمل جميع التكاليف والنفقات التي يحددها العميل.

شاهد ايضا : شركة شحن لمصر بالدمام  – شركة شحن لمصر بالمدينة المنورةشركة تنظيف بالطائفشركة تنظيف خزانات بالطائفشركة نقل عفش بالطائف

مصدر خارجي : شركة تنظيف بالطائف 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *